عيون صلالة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
عيون صلالة

منتدى عيون صلالة

ChatBoxالدردشة

2 مشترك

قصة مضحكة وفيها عبرة

بنوتة صلالة
    بنوتة صلالة
    (عضو مميز)
    _-=<{V.I.P}>=-_
    (عضو مميز)_-==-_

قصة مضحكة وفيها عبرة Empty قصة مضحكة وفيها عبرة

مُساهمة من طرف بنوتة صلالة الخميس مارس 08, 2012 10:44 pm

السلام عليكم و الرحمه

أما بعد :-

جبت لكم قصة مضحكة لكن و الله أخذت منها عبر كثيرة

حسنا

نبدأ بالقصة :

كان هناك ملك لقريه من القرى , أصيب بمرض أضطر فيه ان يقطع أنفه الأن هذا أفضل طريقة طرحها الطبيب للملك , فوافق الملك على ذلك الأنه كان مضطرا الى ذلك .

و في اليوم الثاني دخل الوزير على الملك فأندهش أن الملك ليس لديه أنف فمن الدهشه ضحك بأعلى صوته , فغضب الملك , و أمر من الطبيب أن يقطع أنف الوزير

و في اليوم الثالث , شاهد الوزراء "" المساعدين "" الوزير فضحكوا عيه حتى بكوه , فغضب الوزير و أخبر الملك أنهم يضحكون عليه , فأمر الملك من الطبيب ان يقطع انف الوزراء

و في اليوم الرابع خرج الملك مع الوزير و الوزراء لحل بعض مشاكل الشعب , فعندما رؤوهم الشعب ضحكوا عليهم , و مرة أخر أمر الملك من الطبيب ان يقطع أنف جميع الشعب و أنف من يلد من الأطفال .

و بعد أيام أتى رجل الى هذه القرية ووجد ان الجميع مقطوعي الأنف فاندهش و عندما رأوه شعب القريه ضحكوا عليه قائلين : ههههههههههااااااااااااااا اااااااااااي:28901 cd9cd27e639068 أنظروا رجل بأنف ههههااااااااااي :28901cd9c d27e639068

و هكذا هو حالنا أيضا نضحك على الشيء النافع و الصالح

تخيلوا في يوم يأتلي رفيجتي من الجامعة و هي تقول لي : تخيلي شو صار , كنت رايحه انا و بعض البنات انصلي و شافتنا مجموعه من البنات و قالولنا انتوا مال اول

وييييييييييييييييييين صارت هذه لا المشكله انها تقول انها مسلمه يعني اش دعوه يعني بالله اللي يصلي يكون مال أول

و لا في مرة صادف اخوي يقول ان في مرة كان يتمش في احد الأسواق و صادفه ولد وقال له انت تكلم , فقاله اخوي : اكلم منو , قال له : منو بعد اكيد بنات , يعني وقاحه بمعنى الكلمه , فقاله أخوي لا حبيبي انا مو من هذا النوع , فقاله الولد : صدق انك معقد , ياااااااااااااااااه فعلا انا لو كنت بموقف اخوي كنت عاد فالعتنه بنعالي , طبعا اخوي ما قال له الا الله يهديك يا معقد

فعلا يعني في ناس ما متربين

فعلالالالالالالالالالالال الا

و ارجوا ان يصل هدفي اليكم

منقول lol! اشكرش يا اميرة الصداقة ع الموضوع الجميل
    صلالة تايم
    صلالة تايم
    (عضو مميز)
    _-=<{V.I.P}>=-_
    (عضو مميز)_-==-_

قصة مضحكة وفيها عبرة Empty رد: قصة مضحكة وفيها عبرة

مُساهمة من طرف صلالة تايم الجمعة مارس 16, 2012 10:47 pm

يخاطبني السفيه بكل قبح فأكره ان اكون له مجيبا